من نحن في تخزين الطاقة Ultracap

تكنولوجيا جمع الطاقة الألواح الشمسية التخريبية.

برئاسة البروفيسور السابق فلاديمير كرستيتش ونيكو فان دونغن، قضى الثنائي السنوات الثلاث الماضية في العمل على شكل جديد ومتقدم من المكثفات الفائقة – وهو مكون إلكتروني يمكن استخدامه لتطوير سيارة كهربائية جديدة ثورية ولوحة شمسية جمع البطارية، تماما على عكس أي شيء آخر موجود حاليا.

دكتوراه فلاديمير د. كرستيتش

مؤسس

شارك الدكتور كرستيتش في تأسيس شركة Ultracap Energy Ltd، وكان أستاذًا معترفًا به دوليًا. في السابق، كان للدكتور كرستيتش تاريخ طويل في المشاريع الممولة من الحكومة والقطاع الخاص، حيث أكمل أكثر من 30 مشروعاً من هذا القبيل ممولة من البرامج الاتحادية والإقليمية، فضلاً عن شركات القطاع الخاص. والأستاذ معروف بأبحاثه في مجال السيراميك والمركبات الجسيمية مع عمله المنشور في العديد من المجلات ذات السمعة الطيبة.

نيكو فان دونجين ماجستير في إدارة الأعمال

مؤسس

شارك نيكو في تأسيس شركة Ultracap Investment Ltd، وقد تابع مسيرته المهنية المتنوعة في صناعة الألومنيوم المنصهر، بعد أن تخرج مع درجة الماجستير في إدارة الأعمال في التسويق الاستراتيجي في عام 1986. ومنذ ذلك الحين، شغل عدداً من الأدوار الرئيسية في هذا القطاع، وتحديداً في المجالات الرئيسية لتكرير الحبوب وإزالة الغاز والتصلب. على طول الطريق، استخدم هذه الخبرة والمعرفة لتطوير تقنية خلط الملكية لخلق سبيكة غير قابلة للذوبان سابقا - خطوة حاسمة في خلق مكثف نا فائقة.

وقد أدى هذا المزيج الفريد من الخبرة التقنية للمكثفات الفائقة للطبقة الواحدة والخبرة داخل قطاعي الهندسة المعدنية والكهربائية، لا سيما فيما يتعلق بأنشطة التطوير والتطوير وإدارة المشاريع، إلى هذا الابتكار الرائد - وهو ابتكار جديد وجديد. نوع متقدم من مكثف الترا - واحد وهذا هو الآن على استعداد لاستخدامها في تطبيق عملي. في حين أننا حددنا العديد من الاستخدامات العملية لهذه التكنولوجيا، في البداية، ونحن نهدف إلى استخدام الجهاز لتطوير بطارية تخزين متقدمة لتشغيل المركبات الكهربائية والشاحنات مثل رينو، سكانيا وفولفو.

UltraCap Energy Ltd.

وقد تم تشكيل UltraCap الطاقة المحدودة بهدف تطوير أجهزة تخزين الطاقة الصديقة للبيئة أو "البطاريات". الآن 60٪ وضعت، وهذه الأجهزة ثورة في الطريقة التي يتم تخزين الطاقة الكهربائية ونقلها. مع 4 دقائق فقط من الشحن، فإن السيارة الكهربائية باستخدام البطارية لدينا تكون قادرة على القيادة لمدة تصل إلى 480 كيلومترا تتجاوز بكثير الحالية بطاريات ليثيوم أيون بطيئة الشحن.

المكتب الرئيسي

  • 160 طريق المدينة
  • كيمب هاوس
  • لندن EC1V 2NX
  • المملكة المتحدة

الاتصال

سبتمبر 13, 2019 - الجمعة
لندن, GB
17درجة مئوية
أمطار خفيفة
أمطار خفيفة
3 م / ث، ث
88%
772.57 ملم زئبقي
الجمعة09/13 Sat09/14 الأحد09/15 الإثنين09/16 الثلاثاء09/17
كسر الغيوم
20/15درجة مئوية
سماء صافية
23/13درجة مئوية
سماء صافية
24/13درجة مئوية
زخة أو عاصفة رعدية
20/15درجة مئوية
سماء صافية
21/13درجة مئوية
لا تقم بنسخ النص!

Who we are at Ultracap Energy Storage

Disruptive solar panel energy collection technology.

Headed up by former Professor Vladimir Krstic and Nico van Dongen, the duo have spent the last three years working on a new and advanced form of ultra capacitor – an electronic component that can be used to develop a revolutionary new electric vehicle & solar panel collection battery, completely unlike anything else that currently exists.

Vladimir D. Krstic PhD

Founder

Co-founder of Ultracap Energy Ltd, Dr. Krstic has been an internationally recognized professor. Previously, Dr. Krstic had a long history in government and private sector funded projects, completing more than 30 such ventures funded by federal and provincial programs, as well as private sector companies. The professor is well known for his research in the area of ceramics and particulate composites with his work published in many reputable journals.

Nico van Dongen MBA

Founder

Co-founder of Ultracap Investment Ltd, Nico has pursued a diverse career in the molten aluminium industry, having graduated with a MBA in strategic marketing in 1986. Since then he has held a number of key roles in the sector, specifically in the key areas of grain refinement, degassing and solidification. Along the way, he used this experience and knowledge to develop a proprietary mixing technique to create a previously insoluble alloy – a crucial step in the creation of our ultra capacitor.

This unique combination of technical expertise of the single layer ultracapacitor and experience within the metal and electrical engineering sectors, particularly in relation to R&D and project management has led to this ground breaking innovation – a new and advanced type of ultra capacitor – one that’s now ready to be put to use in a practical application. While we have identified many practical uses for the technology, initially, we aim to use the device to develop an advanced storage battery to power electric vehicles and trucks such as Renault, Scania and Volvo.

UltraCap Energy Ltd.

UltraCap Energy Ltd has been formed with the goal of developing environmentally friendly energy storage devices or ‘batteries’. Now 60% developed, these devices would revolutionize the way electric energy is stored and transported. With just 4 minutes of charging, an electric vehicle using our battery would be able to drive for up to 480 kilometers  far exceeding present slow charging Li-Ion batteries.

Head office

  • 160 City Road
  • Kemp House
  • London EC1V 2NX
  • United Kingdom

Contact

Sep 10, 2019 - Tue
London, GB
14°C
clear sky
clear sky
2 m/s, SW
82%
765.82 mmHg
tue09/10 wed09/11 thu09/12 fri09/13 sat09/14
-/12°C
light rain
19/12°C
clear sky
22/12°C
overcast clouds
20/15°C
clear sky
21/13°C
Don`t copy text!